ردود فعل الصحف العالمية والاوروبية والاسبانية بعد الخروج المبكر لحامل اللقب الملكي ريال مدريد على يد الجار اتلتيكو مدريد وتتغنى بالنينو فريناندو تورس الذي سجل هدفي الاتلتي 


 real-madrid-vs-atletico-madrid
قالت الصحف الإسبانية الجمعة أن المهاجم فرناندو توريس عاد إلى أتلتيكو مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم خصيصا لكي يقوم بإقصاء ريال مدريد بطل اوروبا ومتصدر الليغا من بطولة كأس الملك، بعد هدفيه أمس في معقل الملكي سنتياغو برنابيو.

وتصدرت صورة توريس أغلفة صحف مثل ماركا وأس اللتين تشاركتا عنوان "توريس عاد من أجل هذا"، مبرزة مواجهة الروخيبلانكوس مع برشلونة في ربع نهائي الكأس يومي 21 و28 يناير/كانون الثاني الحالي.

وتؤكد ماركا أن اللاعب الملقب بـ"النينيو" سطا على البرنابيو كما أن هدفيه قضيا على الجهد الضخم الذي بذله ريال مدريد لاسيما وأن توريس سجل هدفا في مستهل كل شوط.

واستشهدت الصحيفة بتصريحات لأنشيلوتي قال فيها إن فريقه ارتكب خطأين في مستهل كل شوط مثلا سبب الخسارة في اللقاء.

أما أس فأشارت إلى أن "النينيو يطيح بحامل لقب البطولة في أول دقيقة من كل شوط"، مبينة أن التعجل والتوق أضرا بريال مدريد.

وتحدثت الصحيفة عن "ليلة سوداء لراموس وبيبي" وقالت إن إيسكو قدم أداء رائعا، أما جودين فقد "عطل هجوم ريال مدريد".

كما تصدر صحيفة الموندو ديبورتيفو صورة لتوريس وهو يحتفي بأحد أهدافه في البرنابيو، وجاءت مصحوبة بعناوين "نينيو من ذهب" و"برشلونة - أتلتيكو" في إشارة إلى مواجهة ربع نهائي الكأس أواخر الشهر الجاري.

وتؤكد الصحيفة أن "أتلتيكو التهم الريال" وأن "النينيو أسكت البرنابيو" في مباراة عجز فيها لاعبو ريال مدريد عن الفوز على أتلتيكو لخامس مرة في عهد المدير الفني للروخيبلانكوس دييجو سيميوني، رغم أنهم كانوا يحتاجون لتحقيق فوز كبير بعد خسارتهم في الذهاب بهدفين دون رد.

وتلاعبت صحيفة سبورت بالكلمات حيث قالت "KO Blanco" و "OK Barça" وهو ما يعني "إقصاء ريال مدريد"، مستخدمة اختصار "KO" الذي يستخدم عادة في الملاكمة، و"حسنا برشلونة".

وأبرزت الصحيفة مواجهة أتلتيكو وبرشلونة في ربع نهائي كأس الملك بـ"وداعا ريال مدريد، مرحبا أتلتيكو"، مبينة أن "النينيو كسر اللعنة في أكثر اللحظات المناسبة" وأن وداع الريال من بطولة الكأس المحلية ينذر بشبح أزمة تلوح في الأفق. 

لمشاهدة أهداف توريس ضد ريال مدريد 16/1/2015

إرسال تعليق

 
Top